دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-09

اعتماد آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسين تسهيلا لحركة المغادرين

الرأي نيوز - قرر وزير الداخلية مازن الفراية، اعتماد آلية الحجز المسبق من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالشركة التي تعمل أصلاً على تقديم خدمة نقل المغادرين من جسر الملك الحسين أو من خلال مكاتبها، دون أن تتقاضى الشركة أي مبالغ إضافية، وبما لا يؤثر على وسائل النقل الأخرى العاملة على خط جسر الملك الحسين اعتبارا من يوم الأحد 14 آب الحالي.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان صحفي، أن هذا الإجراء يأتي في إطار استمرار جهود الدعم للفلسطينيين، وضمن إجراءات الوزارة، لتسهيل حركة المغادرة على جسر الملك الحسين باتجاه أراضي الضفة الغربية، بما يضمن الحيلولة دون حدوث الاكتظاظ والازدحام وعدم تكليف المغادرين مزيدا من الوقت والجهد.

ويعمل الرابط الإلكتروني من خلال الهواتف النقالة حيث يجب فتحه من خلال الهاتف وبعد ذلك يتحتم تحميل التطبيق الخاص بالحجز عبر الإنترنت.

وبينت الوزارة أن المغادر يقوم بالحجز من خلال الرابط الإلكتروني الذي قامت الشركة مؤخراً باستحداثه بعد حالات الازدحام الذي شهدها جسر الملك حسين في منتصف شهر تموز /يوليو الماضي ، أو الحجز من خلال مكاتب الشركة ، وبالتالي يتمكن المغادر من معرفة توقيت المغادرة ورقم الحافلة ورقم المعقد المخصص للعبور باتجاه الجانب الآخر ، وسيعمل هذا الإجراء على منع حدوث الازدحامات في الجسر .

وأكدت الوزارة متابعتها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بتسهيل حركة المغادرين من خلال تبسيط الإجراءات في جسر الملك الحسين من الجانب الأردني.

المملكة 
عدد المشاهدات : ( 889 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .